الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إطلاق خدمة جديدة للكشف عن بعد للمواطنين فى مستشفى القصر العينى

منذ 2 شهر
April 2, 2020, 6:28 am بلغ
إطلاق خدمة جديدة للكشف عن بعد للمواطنين فى مستشفى القصر العينى


موضوع
كشف الدكتور عمرو عزام مدير العيادات الخارجية بمستشفى قصر العيني، عن إطلاق خدمة جديدة للكشف عن بعد للمواطنين لتقليل عدد المرضى المترددين على المستشفى خلال اليوم لأقل من ألف، وذلك بصفتها المستشفى الأم والرائدة في الرعاية الطبية في مصر والشرق الأوسط. وأضاف "عزام" خلال مداخلة هاتفية لفضائية Dmc أنّه سيتم إنشاء خط ساخن يفعل من اليوم وهو 01212015555، وهذا الخط سيقوم في الرد من الأطباء بقسم الأسرة الذي لديهم معلومات عن كافة التخصصات، حتى يستطيعوا توجيه المريض إلى متى يتم بقاءه في المنزل، أو الحالات التي يجب أن يحضر فيها للمستشفى.

وأشار مدير العيادات الخارجية بقصر العيني، إلى أن المريض من خلال هذه الخدمة سيأتي إلى العيادة في وقت محدد وعيادة محددة إذا كانت حالته تحتاج لذلك، وهذا الأمر لا يتعلق بفيروس كورونا فقط؛ إلا أنّها خدمة ستستمر طوال العام كطريقة لمنع وجود أية تكدسات داخل المستشفيات، من أجل التخفيف على العيادات.

https://youtu.be/ua9hc43FUeY
هذا الخبر منقول من : الوطن
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.