الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تطهير اليد بالكحول لا يحميك من كورونا في هذه الحالة ... تعرف عليها

منذ 2 شهر
April 2, 2020, 8:21 am بلغ
تطهير اليد بالكحول لا يحميك من كورونا في هذه الحالة ... تعرف عليها

تطهير اليد بالكحول لا يحميك من كورونا في هذه الحالة . تعرف عليها
 
قال دكتور مجدي بدران، استشاري الحساسية والمناعة، أن تطهير اليدين بمطهر يحتوي على كحول 70% من حين لآخر مهم للقضاء على الميكروبات والفيروسات بشكل عام ومنع انتقال عدوى فيروس كورونا. 

وأضاف "مجدي" في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" أنه بالرغم من استخدام البعض للمطهرات والكحول لتطهير اليدين كل حين إلا أن بعضهم يصاب بفيروس كورونا بالرغم من تعقيم اليدين فما السر؟

وأوضح "بدران" هذا يرجع لعدة أسباب أهمها تطهير الأيدي بطريقة خاطئة ثم المناعة الضعيفة أو الوقوع في بعض الأخطاء الأخرى المتعلقة بالوقاية كتقبيل الآخرين ومصافحتهم.

مشيرا إلى أن الطريقة الصحيحة لتطهير اليدين بالمطهر أو الكحول تتضمن خلع كل الإكسسوارات كالخواتم والساعة من اليدين ثم فتح الأصابع وفردهما جيدا ثم رش المطهر على اليدين من الداخل والخارج وبين الأصابع وفي مقدمة الأصابع عند الأظافر وجفف بمنديلك الخاص الذي اخرجته من العبوة حالا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.