الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذا ما حدث لــ تطبيق WhatsApp واتس آب بعدما توقف عن العمل

منذ 2 شهر
April 2, 2020, 8:28 am بلغ
هذا ما حدث لــ تطبيق WhatsApp واتس آب بعدما توقف عن العمل

هذا ما حدث لــ تطبيق  WhatsApp واتس آب بعدما توقف عن العمل 

إصلاح العطل
 
عاد تطبيق المراسلات الفورية المجانية الشهر فى العالم WhatsApp واتس آب للعمل بشكل طبيعي، بعد إصلاح العطل الفنى المفاجىء الذى أصابه لدقائق وأوقف خدمات فويس نوت و الصور والفيديو.


كان قد اشتكى عدد كبير من مستخدمى تطبيق المراسلات الفورية الأشهر فى العالم WhatsApp واتسآب من عطل فنى اصاب التطبيق، تسبب فى توقف خدمة الفويس نوت وعدم إستجابتها نهائيًا فى مصر و باقي دول العالم.

وشمل العطل أيضًا توقف إرسال أى محتوى صور أو فيديو، وكشف بعض رواد المنصة عن استيائهم الشديد، بسبب تكرار اعطال WhatsApp واتسآب بشكل متكرر فى الفترة الأخيرة.

وحدث العطل لدى عدد كبير من المستخدمين في معظم بلدان العالم، في حين سجل موقع "داون ديتيكتور دوت كوم" لمتابعة الأعطال الإلكترونية، العديد من التقارير بالعطل.

وأبلغ العديد من مستخدمي موقعي "فيسبوك" و "تويتر"، أن حساباتهم على موقع واتسآب شبه متوقفة تمامًا، حيث تعمل فقط الرسائل النصية، ومن ناحية أخرى لن ترد إدارة واتسآب على الأمر حتى الآن.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.