الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل | وزير الإعلام من الوارد تطبيق الحظر الكامل

منذ 2 شهر
April 2, 2020, 11:07 pm بلغ
عاجل | وزير الإعلام من الوارد تطبيق الحظر الكامل


قال أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام،: "إننا نضع المواطن معنا دائما في الصورة من خلال التحذير بأن الخطر قادم، وأننا نقدم المساعدة للمواطنين في عدم الخروج من المنزل بعد الساعة السابعة وإيقاف الشيشة ووقف التجمعات لأن ما يمثل فيروس كورونا هو التجمع"، لافتا إلى أن المواطنين طلبوا بعمل حظر تجوال.

وأضاف هيكل، خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق، على فضائية صدى البلد، أن حظر البلاد موجود في الإجراءات القادمة، متمنيا ألا يصل الأمر له وذلك للحفاظ على المصريين.

وتابع: "من الوارد تطبيق الحظر الكامل وأتمنى أن لا نصل لذلك، حيث يوجد مشاكل تترتب على حظر التجوال الجزئي الذي يتم تطبيقه".


وزير الإعلام الأردني: الأمور الصحية تحت السيطرة
وأكمل: "أنا مش بديلك حظر التجول وبألزمك تقعد في البيت من الساعة 7 لغاية الساعة 6 لتاني يوم علشان تنزل تعمل نفس الأنشطة كل يوم، وأن هيجي يوم الجمعة والسبت تنزل المولات فقفلنا المولات في اليومين دول".

وأكد، أن الغالبية العظمي من الشعب المصري استجابوا لهذا الأمر واكتشفوا أن حظر التجوال جاد جدا، لافتا إلى أن هذا الحظر ليس حظر تجوال أمني أو سياسي إنما طبي وصحي للحفاظ على مصلحة الشعب.

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.