موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​قداسة البابا تواضروس سكان الأرض يعيشون فترة صعبة

منذ 9 شهر
April 3, 2020, 12:30 am
بلغ

موضوع



قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن العالم يعيش أجواء لم يعشها سكان الأرض من قبل، ولم يعد هناك حديث في جميع دول العالم إلا عن فيروس كورونا والذي يواصل انتشاره الواسع عبر القارات بلا توقف.






وتابع البابا تواضروس في مقاله الأحدث بالمجلة الرسمية للكنيسة "الكرازة": "توقف معظم الأنشطة المجتمعية الأخرى مع هذا الانتشار المخيف يسقط الآلاف في مواضع كثيرة من العالم" مضيفًا أن الحكومات قد اخذت اجراءات غير مسبوقة من غلق المدارس والجامعات وإلغاء كل التجمعات السكانية.

وأضاف البابا: "عندما اجتمعت اللجنة الدائمة للمجمع المقدس لدراسة الموقف الخاص بهذه الأزمة خاصة ونحن في فترة الصوم الكبير تلك الفترة الروحية المحبوبة، ولكن الظروف دعتنا نأخذ هذا القرار الصعب لإغلاق الكنائس وتوقف كل الأنشطة الكنسية للحد من التجمعات وللوقاية من انتشار فيروس كورونا".
هذا الخبر منقول من : الدستور


 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play