الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شفت مراتي في حضن عشيقها .. جزار يكشف أمام المحكمة جريمة قتل زوجته

منذ 2 شهر
April 3, 2020, 6:05 am بلغ
شفت مراتي في حضن عشيقها .. جزار يكشف أمام المحكمة جريمة قتل زوجته

"شفت مراتي في حضن عشيقها مقدرتش أمسك نفسي قتلتهم وفضلت مستني الشرطة وكنت ماسك السكين وكلها دم انتقمت لشرفي قتلت مراتي وعشيقها والمنطقة كلها عرفت إني انتقمت لشرفي" بهذه الكلمات كشف الجزار المتهم بقتل زوجته وعشيقها داخل شقته بمنطقة العمرانية، عن تفاصيل الجريمة المروعة، وأدلى باعترافات تفصيلية حول الجريمة التى استغرقت 8 دقائق، أثناء مثوله أمام المحكمة، لنظر قرار تجديد حبسه.
وقال المتهم: "إنه متزوج منذ عامين، وخرج للعمل في محل جزار قريب من المنزل، وأثناء وجوده في العمل، طلب منه صاحب المحل إحضار دواء فاستغل قرب الصيدلية من منزله فتوجه إلى المنزل فسمع أصواتا داخل غرفة النوم وعندما دخل الغرفة تفاجأ بزوجته عارية في أحضان عشيقها فسدد لزوجته طعنة في الرقبة والصدر وأنهى حياتها في الحال".
وتابع المتهم في اعترفاته، بأن عشيقها حاول الهرب واختبأ عاريا أسفل السرير إلا أنه سدد له 15 طعنة في الرقبة والصدر حتى فارق الحياة وانتظر بجوار الجثث حتى حضرت الشرطة".
وعقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدرت النيابة قرارا بحبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، بأن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من سكان شارع محمد فاضل، بوقوع جريمة قتل لسيدة وشاب داخل إحدى الشقق بالمنطقة، وانتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم مصطفى كمال وكيل الفرقة، والرائد مصطفى عبدالله رئيس مباحث العمرانية، إلى مكان الواقعة، وضبط جزار، 31 عاما، وعلى ملابسه آثار دماء، وبحوزته سكين.
وعثرت القوات على زوجته 22 عاما، ترتدي ملابس "لانجيري" وبها طعنتان بالصدر وكذا جثة بائع خضروات 24 عاما، وتبين أنه مصابا بـ15 طعنة عاريا، واعترف بتفاصيل جريمته، حيث قال في محضر الشرطة، إن صاحب محل الجزارة الذي يعمل فيه طلب منه إحضار دواء فاستغل قرب الصيدلية من منزله فتوجه إلى المنزل فتفاجأ بزوجته تخونه وتقيم علاقة جنسية مع عشيقها، فقتلهما، وانتظر بجوار الجثث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق

هذا الخبر منقول من : الوطن









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.