الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد بالصور محافظ البحر الأحمر وفرنا أتوبيسات لنقل العائدين من أمريكا للحجر

منذ 1 شهر
April 3, 2020, 6:08 pm بلغ
شاهد بالصور محافظ البحر الأحمر وفرنا أتوبيسات لنقل العائدين من أمريكا للحجر

موضوع
شاهد بالصور محافظ البحر الأحمر وفرنا أتوبيسات لنقل العائدين من أمريكا للحجر
أعلن محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفى، أن وجه بتوفير أتوبيسات فاخرة، نقلت الركاب العالقين العائدين اليوم الجمعة، من الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا من واشنطن عند وصولهم صالة الوصول بمطار مرسى علم الدولي، إلى موقع الحجر الصحي بأحد فنادق مدينة مرسى علم.
وأشار إلى أن ذلك يأتى تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتقديم كافة التسهيلات للمصريين العائدين من الخارج، قائلًا: "دا أقل شيء يمكن تقديمه لأبنائنا، ومصر دائمًا تسخر كل جهودها لخدمة أبنائها في الداخل والخارج".
وأوضح أن كل العائدين على متن الطائرة من أمريكا، دخلوا الحجر الصحي لمدة 14 يوما، كأحد الإجراءات الوقائية المشددة، لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك في أحد الفنادق السياحية الكبرى، موجهًا الشكر لصاحب القرية السياحية لاستضافته إخوته المصريين طوال مدة الحجر الصحي على نفقته الخاصة.
يذكر أن مدينة مرسى علم استقبلت اليوم بمطار مرسى علم الدولي طائرة إجلاء جميع المصريين العالقين القادمين من واشنطن، وعددهم 275 راكبًا بينهم 18 طفلًا، بخلاف طاقم الضيافة، وقائد الطائرة ليصل إجمالي العدد 290 مصريًا عائدين من الولايات المتحدة الأمريكية.
christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز


 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.