موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار هام من الكاف بشأن مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

منذ 9 شهر
April 3, 2020, 7:04 pm
بلغ

كشف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن مصير البطولات الأفريقية وخاصة مباراتي الزمالك والرجاء والأهلي والوداد المغربي.

وذكرت صحيفة "LE360" المغربية، تصريحا لأحمد أحمد نقلا عن صحيفة "لوموند" الفرنسية، إن فيما ما يتعلق بنهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، من المبكر تحديد موعد إقامة البطولة، سواء في 2020 أو 2021 الشيء الوحيد الذي يبدو واضحا هو أن البطولة لن تقام فى الكاميرون في يونيو ويوليو، بسبب الظروف الجوية.






وبسؤاله عن مصير مباريات دوري الأبطال والكونفدرالية، قال إن من الواضح أن هذا جزء من الافتراضات، ومن المقرر أن يقام نصف النهائي في أوائل مايو، وسنتكيف حسب الوضع الصحي، وإذا كان يجب تغيير الأجندة الخاصة بالمباريات سنقوم بذلك.

وشدد أحمد أحمد علي أن رفضه التام لإلغاء بطولاته ومسابقاته الإفريقية على مستوى الأندية والمنتخبات، خاصة أنه لا يوجد ما يستدعي ذلك، وفقا لما أعلنته منظمة الصحة العالمية، ورؤيتها للأحوال الصحية في القارة الإفريقية.

يذكر أن الرجاء والوداد المغربيين سيواجهان الأهلي والزمالك، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته يومي 1 و2 مايو المقبل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play