الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نبا هام منذ قليل . .طارق شوقى وتعليق عاجل بخصوص تاجيل امتحانات الثانويه العامه

منذ 2 شهر
April 3, 2020, 9:44 pm بلغ
نبا هام منذ قليل . .طارق شوقى وتعليق عاجل بخصوص تاجيل امتحانات الثانويه العامه

موضوع
نبا هام منذ قليل . .طارق شوقى وتعليق عاجل بخصوص تاجيل امتحانات الثانويه العامه
قال طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن كل أجهزة الدولة تتفق على ضرورة بذل كل الجهد للحفاظ على موعد امتحانات الثانوية العامة، حتى الآن، متابعًا: «الامتحانات في موعدها وربنا مايجيبش حاجة وحشة».
وأضاف «شوقي»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «مانشيت»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الجمعة، أن عدم تأجيل موعد امتحانات الثانوية العامة في صالح الطلاب، ويؤثر على مستقبلهم، لافتًا إلى أن هناك مراحل تلحق بانتهاء فترة امتحانات الثانوية العامة، كامتحانات الدور الثاني، والتظلمات، ومراحل التنسيق وغيرها.
وأوضح أن مستشاري المواد، يعملون الآن على تنظيم المقررات وتعديلها للسنة المقبلة، حتى يتم تعويض ما فات الطلاب في مقررات العام الجاري بسبب أزمة كورونا، وذلك بالمتابعة مع المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي، ذاكرًا أن تعويض ما فات طلاب الثانوية العامة مسؤولية كل كلية.
وكان طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أعلن أنه ستشمل امتحانات الثانوية العامة كل ما درسه الطالب في العام الدراسي، والذي يشمل «الفصل الدراسي الأول، والفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020
هذا الخبر منقول من : الشروق

 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.