موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور تعرف على حقيقية ظهور ابنة ياسمين عبد العزيز

منذ 9 شهر
April 4, 2020, 4:17 am
بلغ

بالصور تعرف على حقيقية ظهور ابنة ياسمين عبد العزيز
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة نشرتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلين إنها لابنتها "ياسمين"بعدما أصبحت شابة خلال قضائهما الوقت سوياً في العزل المنزلي .
 
وفي نفس السياق، لم تعلق ياسمين عبدالعزيز على الصورة أو توضح بأن من معها إبنتها، وبالبحث عن أصل الصورة
فوجد أنها تعود لمصممة الأزياء، دينا عبدالمعبود، كما تطلق على نفسها عبر حسابها على "إنستجرام"، وتعمل مع ياسمين في مسلسلها الجديد "ونحب تاني ليه"، ولهما أكثر من صورة سوياً في كواليس العمل.






christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


أيام عن البرومو الدعائى الأول لمسلسلها الرمضانى المقبل "ونحب تانى ليه"، ويشاركها العمل، عدد من نجوم الفن، وهم:" كريم فهمى، وشريف منير، سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين ".
 
وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.
   

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play