الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو | الدكتور هاني الناظر يقدم نصائح لتقوية المناعة للوقاية من كورونا

منذ 2 شهر
April 4, 2020, 1:37 pm بلغ
بالفيديو | الدكتور هاني الناظر يقدم نصائح لتقوية المناعة للوقاية من كورونا


بالفيديو | الدكتور هاني الناظر يقدم نصائح لتقوية المناعة للوقاية من كورونا

https://youtu.be/XbwL8rn3l-w
 
قدم الدكتور هانى الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، عددًا من النصائح التي لا بد من اتباعها لتقوية الجهاز المناعي للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أن تناول معلقة عسل نحل يوميًا في كل صباح أمر مهم جدًا.

وأضاف الناظر خلال لقائه ببرنامج "صباح الورد" المُذاع على فضائية "TEN"، أنه من الضرورى قبل الغداء تناول معلقة زيت زيتون على معدة فارغة، لأنها تساعد على تقوية المناعة، مشيرًا إلى أن تناول طبق السلطة الخضراء مع الليمون الذى يحتوى على فيتامين سي مهم جدًا.

وأوضح استشاري الأمراض الجلدية، أن الإكثار من تناول اليوسفى والبرتقال جيد جدًا في تلك المرحلة، لافتًا إلى أنه أثناء فترات الليل يمكن أن نتناول معلقة بذور كتان مع الزبادى لرفع المناعة، منوهًا بأن ممارسة الرياضة المنزلية من ربع ساعة إلى ثلث ساعة يوميًا كل صباح مهم لرفع الدورة الدموية.

وأكد أنه من الضرورى تهوية المنزل كل صباح بفتح المنافذ، مشيرًا إلى أن شرب المياه مهم جدًا لكل أعضاء الجسم والجلد والسمع والكلى والأعصاب، منوها بأنه لا بد من الإكثار من شرب السوائل بوجه عام مثل الكاكاو والشاي الأخضر والعادي والقرفة والزنجبيل.

هذا الخبر منقول من : الدستور









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.