الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اجراء عاجل من الموسيقيين ضد ايناس عزالدين بعد ادعائها الإصابة بـ كورونا

منذ 2 شهر
April 4, 2020, 6:05 pm بلغ
اجراء عاجل من الموسيقيين ضد ايناس عزالدين بعد ادعائها الإصابة بـ كورونا

أصدر مجلس نقابة المهن الموسيقية، قرارًا رسميًا بإيقاف المطربة إيناس عز الدين على خلفية أزمتها الأخيرة والإدعاء باصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19. 

وقررت نقابة المهن الموسيقية، تحويل إيناس عز الدين، للتحقيق مباشرة بعد انتهاء أزمة كورونا، نظرًا لغلق مقر النقابة في الوقت الحالي، مع فرض العقوبات ضدها التي قد تصل إلى الشطب من النقابة.

وتقدم كل من المحاميين حسن شومان، ودينا المقدم، ببلاغ للنائب العام ضد المطربة إيناس عز الدين بسبب نشر الأكاذيب والادعاءات بإصابتها بفيروس كورونا. 

وقالت المحامية دينا المقدم، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "بلاغ رسمى للنائب العام ضد المواطنة إيناس عز الدين.

أما الفنانة إيناس عز الدين، فكتبت كلمة النهاية من خلال مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، تكشف فيه جميع التفاصيل الخاصة بعد أزمتها الأخيرة بسبب اتهامها بأنها تدعي إصابتها بفيروس كورونا. 

وظهرت إيناس عز الدين فى الفيديو وهى تنهار من البكاء بعد الهجوم الشرس الذى تعرضت له بسبب ادعاءاتها.  

وقالت إيناس فى الفيديو: "بعد عودتى من المغرب بأسبوع تلقيت اتصالا من شخص يطمئن على حالتى الصحية. خاصة أن الطائرة التى عادت عليها من المغرب كان بها حالة مصابة بالفيروس"، مطالبة إياها إذا زادت عليها الأعراض بالاتصال بـ105.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.