الحق والضلال الحق والضلال
البحث


منتج مسلسل ابو العروسه عالق بالمملكة العربية السعوديه هو و30 فرد من طاقم التصوير ويناشد الدوله لارجاعه بطائره

منذ 3 شهر
April 4, 2020, 9:04 pm بلغ
منتج مسلسل ابو العروسه عالق بالمملكة العربية السعوديه هو و30 فرد من طاقم التصوير ويناشد الدوله لارجاعه بطائره

موضوع
منتج مسلسل ابو العروسه عالق بالمملكة العربية السعوديه هو و30 فرد من طاقم التصوير ويناشد الدوله لارجاعه بطائره

واجد خلال الفترة الماضية، وتحديدا في 15 فبراير الماضي، المنتج إبراهيم حمودة، منتج مسلسل أبو العروسة، في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في العاصمة الرياض، بسبب قيامه بتصوير عمل درامي هناك، وذلك قبل فترة من ظهور فيروس كورونا، ومن ثم فرض حظر التجوال في السعودية، وعلى الرغم من قيامه بالعديد من المحاولات وهو وفريق عمله ولكنة حتى كتابة هذه السطور لا يزال في الرياض.
وناشد منتج مسلسل أبو العروسة، كلا من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة و الدكتور النقيب أشرف زكى و المخرج عمر عبد العزيز رئيس الاتحاد والمتحدث باسم مجلس الوزراء هانى يونس والسفير المصرى فى السعودية أحمد فاروق، من أجل تيسير طائرة لإعادته مع  30 مصري آخرين من فريق عمله بالسعودية.
وكتب عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “إلى من يهمه الأمر
إلى من يستطيع المساعدة، نحن 30 مصرى عالقون في الرياض كنا فى مهمة عمل منذ ١٥ فبراير الماضى لتصوير عمل درامي و منذ حظر التجول فى الرياض بتاريخ 23 مارس تم وقف التصوير و من وقتها و نحن نحاول العودة للقاهرة.
وأضاف: “تواصلنا مع السيدة الفاضلة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة و الدكتور النقيب أشرف زكى الدائم التواصل معنا و المخرج عمر عبد العزيز رئيس الإتحاد و المتحدث باسم مجلس الوزراء الأستاذ هانى يونس و معالى السفير المصرى فى السعودية أحمد فاروق”.
christian-dogma.com
بوست منتج أبو العروسة إبراهيم حمودة
وتابع: “نشكرهم جميعاً على سعيهم فى حل المشكلة و لكن لم يتضح حتى الآن تاريخ محدد للعودة مما يحملنا أعباء مادية و نفسية لا طاقة لنا بها”.
واختتم حديثة قائلا: “نحن نعلم جيداً مدى صعوبة الظرف القائم على الجميع و ما تبذلة الدولة من جهد هائل فى إعادة جميع العالقين من كافة أنحاء العالم و نتمني أن نتمكن من العودة فى أسرع وقت و أن يحفظ الله أهلنا فى مصر و يحفظ البشر جميعاً و نتجاوز سوياً تلك المحنة سالمين”.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24

 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.