الحق والضلال الحق والضلال
البحث


البنك الأهلي يكشف حقيقة مسؤليته عن صرف منح العمالة غير المنتظمة

منذ 1 شهر
April 5, 2020, 6:54 pm بلغ
البنك الأهلي يكشف حقيقة مسؤليته عن صرف منح العمالة غير المنتظمة

صورة أرشيفية

قال البنك الأهلي المصري، إنه ليس الجهة المختصة بصرف المنحة الاستثنائية للمواطنين من العمالة غير المنتظمة، والتي أقرتها وزارة التضامن الاجتماعي، لتخفيف الآثار التي لحقت بهم من انتشار فيروس كورونا.



وأضاف البنك في بيان صادر اليوم الأحد حصلت الفجر على نسخه منه، أنه عند الإعلان عن تلك المنحة من قبل الجهة المعنية بها، لم يتم توضيح آلية صرفها، داعياً المواطنين لضرورة توخي أساليب السلامة من خلال عدم التزاحم على فروع البنك.

وأوضح أنه لم تصدر أي تعليمات بشأن قيام البنك بصرف تلك العلاوة الاستثنائية، وذلك حفاظاً على الصحة العامة ومنع انتشار الفيروس نتيجة لأي تزاحم أمام أو داخل الفروع، مؤكداً اتخاذ البنك كافة التدابير والإجراءات الوقائية داخل مقار فروعه حفاظاً على السلامة العامة.

كما حث البنك الأهلي  جميع المتعاملين مع البنك بضرورة توخي الدقة وعدم الانسياق وراء أي إشاعات أو معلومات غير دقيقة قد تلحق الضرر بهم أو ببلادنا .

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.