الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عصام الحضري يعتذر لجمهور الزمالك

منذ 2 شهر
April 5, 2020, 7:47 pm بلغ
عصام الحضري يعتذر لجمهور الزمالك

حرص عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، على توجيه رسالة شكر وتقدير واعتذار لجماهير الزمالك النادي الذي لعب بقميصه فترة من مشواره الكروي.

ونشر الحضري فيديو يجمع بينه وبين طارق حامد نجم الزمالك الحالي، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور انستجرام، ووجه من خلاله رسالة لجماهير الزمالك.

وقال الحضري: نادي الزمالك نادي كبير ولا يوجد من يستطيع ان يقول غير ذلك، والعلاقة بين اللاعبين والمدربين مميزة، وكل من هاجمني حوّر الكلام بشكل يريد أن يثير من خلاله الفتن.

ومن جانبه أشار طارق حامد إلى أن الحضري من الشخصيات طيبة القلب ولا يوجد بينه وبين نادي الزمالك أزمات، ونادي الزمالك شرف لأي لاعب ارتدى قميصه.

وكان الحضري قد أساء التعبير خلال استضافته في برنامج ملعب اون تايم، مع الإعلامي سيف زاهر وصرح بطريقة غير لائقة ولم تعجب الجماهير عن نادي الزمالك. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.