موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على أهم الأخبار المتوقعة ليوم الإثنين 6 ابريل

منذ 6 شهر
April 6, 2020, 7:59 am
بلغ

موضوع
القاهرة تنظم وزارة السياحة والآثار زيارة «افتراضية» جديدة لجامع ومدرسة السلطان برقوق، بشارع المعز، في إطار المبادرة التي أطلقتها الوزارة لزيارة بعض المواقع الأثرية المصرية عبر «الإنترنت».
القاهرة تعرض وزارة الثقافة على قناتها باليوتيوب، ضمن عروض المبادرة الإلكترونية «خليك في البيت الثقافة بين إيديك»، حفلاً للفريق المصري الألماني (كايرو ستيبس) بقيادة مؤسسه الموسيقار باسم درويش.





بيروت يعقد الرئيس اللبناني ميشال عون اجتماعا مع أعضاء «مجموعة الدعم الدولية من أجل لبنان» في حضور رئيس الحكومة حسان دياب وعدد من الوزراء، لإطلاع المجموعة على الأوضاع الاقتصادية والمالية والاجتماعية والصحية التي يمر بها لبنان، وانعكاسات أزمة وباء كورونا على الوضعين الاقتصادي والاجتماعي.
عواصم عالمية تحيي منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) اليوم الدولي للرياضة من أجل التنمية والسلام، تحت شعار «النشاط الرياضي والبدني أثناء جائحة فيروس كورونا».
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play