الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد بالصور ما فعله ضابط شرطه اثناء حظر التجوال عندما وجد والدتها تبكي أثناء مروره

منذ 1 شهر
April 7, 2020, 9:28 am بلغ
شاهد بالصور ما فعله ضابط شرطه اثناء حظر التجوال عندما وجد والدتها تبكي أثناء مروره

موضوع 
يواصل ضباط الشرطة في المنيا إعطاء المثال والقدوة في المواقف الإنسانية، فبعد واقعة تكفل رئيس مباحث قسم المنيا بتكاليف دفن أحد متوفي كورونا تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي بالمنيا موقفا إنسانيا آخر للنقيب عمرو أبو طالب معاون وحدة مباحث مركز شرطة مطاي لقيامه بتجهيز فتاة يتيمة 
القصة بدأت أثناء مرور النقيب عمرو ابو طالب، لتطبيق حظ التجوال بين قريتي سيلة الغربية ومنبال، حيث وجد أرملة مسنة تبلغ من العمر 65 عاما تبكي في الطريق وهي تربى ثلاثة بنات أيتام ومنهن بنت مخطوبة وفرحها بعد 15 يوم
أوقف ضابط الشرطة السيارة وسألها ماذ يبيكيك ؟ قالت أنا أرملة وبنتى الكبيرة مخطوبة وفرحها بعد 15 يوم وحتى الآن لم أقم بتجهيزها، وكنت مقدمه على قرض لأقوم بسحبه من أحدى الجمعيات الأهلية فقالوا لى لم تنطبق عليك شروط القرض ولا يوجد لك ضامن وأنا لا يوجد عندى إلا منزل قديم ولا أي دخل شهرى وابكي على وضعى وظروفى الصعبة فقال لها قولى يا رب.  
قام النقيب عمر ابو طالب باخذ اسمها بالكامل ومكانها في القرية وقام بعمل التحريات الكاملة على هذه السيدة وعلى قصتها فوجد كلامها صحيحا، فقام بشراء ثلاجة وبوتاجاز خمسة شعلة وغسالة وأرسلهم إلى تلك السيدة سرًا وأرسل لها مبلغ من المال 3000 جنيه.
وجه رواد التواصل الاجتماعي بالمنيا الشكر للنقيب عمر أبو طالب على فعله للخير ودعوا له بالخير كما فعل الخير مع السيدة وأن يجبر الله بخاطره كما جابر بخاطر الأيتام. 
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.