الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر

منذ 1 شهر
April 7, 2020, 8:59 pm بلغ
​بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر


أعلن النادي الأهلي رحيل نجم الفريق أحمد فتحي عقب انتهاء تعاقده مع الفريق في نهاية هذا الموسم، برغبة اللاعب ودون أي جدل أو منازعات. 

لكن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تكاد أن تمنع  أحمد فتحي لاعب الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء إلا بعد ستة أشهر إضافية من انتهاء عقده في الموسم الجاري. 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موقفه من نهاية عقود اللاعبين وموسم الانتقالات في ظل توقف النشاط الكروي حول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا.
 
ونشر فيفا بيان رسمي على موقعه: "بالنسبة لانتهاء وبداية عقود اللاعبين، فعادة ما تنتهي عقود اللاعبين مع نهاية الموسم ولكن مع تعليق كرة القدم في الوقت الحالي، لن ينتهي الموسم في موعده المحدد".

وأضاف: "لذلك، يُقترح تمديد العقود حتى موعد انتهاء الموسم عند استئناف النشاط".

وينطبق الأمر نفسه على العقود التي من المقرر أن تبدأ في الموسم الجديد، ما يعني أنها ستبدأ مع بداية الموسم المقبل وليس قبل ذلك".

وتطرق البيان للحديث عن سوق الانتقالات، قائلا: "نوافذ الانتقالات، يجب تعديل مواعيدها لتتماشى مع الظروف الحالية، وسيكون فيفا مرنًا، وسيسمح بإقامة نوافذ الانتقالات بين نهاية الموسم الحالي، وبداية الموسم الجديد".

وأتم: "في الوقت نفسه، سيحاول فيفا ضمان مستوى التنسيق الشامل بقدر الإمكان، وسيضع في الاعتبار أيضًا الحاجة إلى حماية انتظام ونزاهة وسير عمل المسابقات، بحيث لا تكون النتائج الرياضية لأي منافسة غير عادلة".

جدير بالذكر أن ثنائي الأهلي شريف إكرامي وحسام عاشور سوف ينتهي عقدهما مع النادي بنهاية الموسم الجاري وأعلن إكرامي الرحيل وان عاشور سيختتم مشواره بالاعتزال هذا الموسم، ما يجعل الثنائي قد يستمران مع الفريق مثل فتحي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.