الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خبير أمني يؤكد على تطهير السجون من الكورونا .. المجرم من حقه يعيش

منذ 1 شهر
April 7, 2020, 11:44 pm بلغ
خبير أمني يؤكد على تطهير السجون من الكورونا .. المجرم من حقه يعيش


قال إيهاب يوسف، خبير أمني، إن الدولة وحكومتها وأجهزتها وشعبها في حالة تكاتف كامل يستحق التحية للتصدي لازمة تفشي فيروس كورونا، وأن وزارة الداخلية في مثل تلك الظروف تعمل في كثير من الاتجاهات وعلى رأسهم حماية البلاد سواء من الجريمة والإرهاب او من الفيروس الخطير الذي يجتاح العالم.


وتابع إيهاب يوسف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة"، الذي يذاع على قناة المحور، أن الداخلية ايضَا لها دور اجتماعي مهم من خلال إطلاقها مبادرة "كلنا واحد"، واطلاق الدورة الـ 12 منها في ظل التحدي التي تواجهه الدولة.


وأضاف: أن الدولة تبذل قصارى جهدها للحفاظ على سلامة المواطن، وتواصل الداخلية أعمال التطهير والتعقيم في الأقسام والمراكز الشرطية على مستوى الجمهورية، والهدف منه هو ضمان سلامة القائمين على العمل والمترددين أيضًا.


وأكد: أن حتى المجرم المحجوز في السجون تحرص الدولة على سلامتهم لخروجهم بصحة تامة، لأنه في النهاية مواطن مصري يستحق الرعاية والحفاظ على حياته، وان الهدف من السجن هو تقويم السلوك وأن يخرج مواطن صالح مفيد للمجتمع.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.