الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حرب بالاسلحة الناريه في بولاق الدكرور ووقوع وفيات

منذ 1 شهر
April 7, 2020, 11:47 pm بلغ
حرب بالاسلحة الناريه في بولاق الدكرور ووقوع وفيات

موضوع



كشفت أجهزة الأمن، ملابسات مشاجرة نشبت فى الجيزة وتداول مقطع فيديولها على مواقع التواصل الاجتماعى بعد ادعاءات بغياب الشرطة على خلاف الحقيقة .
رصدت المتابعة الأمنية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشاجرة بين الأهالي بشارع الملكة بفيصل دائرة قسم بولاق الدكرور تحت عنوان " تاجر مخدرات ينتقم من أحد الأهالي للإرشاد عنه "، وبإجراء الفحص تبين أن مشاجرة نشب بين طرف أول "صاحب محل هواتف" محمود .ح " وشقيقه  شعبان صاحب محل  وأثنين آخرين، وطرف ثانى 3 عاطلين لهم معلومات جنائية .
 وكشفت التحريات بأن سبب  المشاجرة يعود لخلافات سابقة بين مالك محل البقالة وأحد العاطلين من أفراد الطرف الثاني، والذي أطلق عيار ناري من فرد خرطوش أودي بحياة مالك محل "شعبان " من أفراد الطرف الأول.
وبعد علم أقارب الطرف الاول المجنى عليه بالواقعة، توجهوا الى المتهم وقاموا بقتله باستخدام سلاح أبيض انتقاما منه.
وعلى الفور انتقل رجال المباحث الجيزة وبرئاسة مفتشى قطاع الامن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ، وامكن ضبط طرفى المشاجرة ونقل الجثث الى المستشفى ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة ، وضبط الاسلحة المستخدمة فى المشاجرة .
وبمواجهته اطراف الواقعة اعترفوا بما اسفر عن الضبط ، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة والتى امرت بحبس المتهمين وطلبت التحريات حول ملابسات وظروف الواقعة .
وفى سياق متصل تواصل اجهزة  وزارة الداخلية ، جهودها فى مكافحة الجريمة بشتى صورها وملاحقة الخارجين على القانون وانتشار الاقوال الامنية والدوريات لضبط كافة اشكال الخروج عن القانون واتساقا مع جهود الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

 
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم








اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.