الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد ما فعله سيارات المتحدة تجاه ابن شهيد القوات المسلحة بمناسبه عيد ميلاده ولافتة إنسانية رائعه

منذ 1 شهر
April 8, 2020, 7:14 am بلغ
شاهد ما فعله سيارات المتحدة تجاه ابن شهيد القوات المسلحة بمناسبه عيد ميلاده ولافتة إنسانية رائعه

موضوع
قامت سيارات المتحدة للخدمات الإعلامية بعمل لافتة إنسانية مع ابن شهيد القوات المسلحة المقدم أركان حرب أحمد شحاته الذي استشهد خلال تأدية واجبه الوطني بشمال سيناء. 
فخلال مرور سيارات المتحدة أمام منزله، وعندما علموا بعيد ميلاد ابن الشهيد، احتفلوا معه أسفل منزله، وقامت بالنداء بالميكرفون باسمه، وتم دعوته للنزول بعد أخذ جميع الاحتياطات بالتعقيم وارتداء الكمامة، وقاموا بتقديم تورتة له مصحوبة بالأغاني المعبرة عن عيد الميلاد.
كانت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قوافل سيارات تجوب الشوارع ضمن حملة مؤازرة الشعب المصري ودعم جيش مصر الأبيض من الأطقم الطبية وفرق التمريض، في معركتهم ضد فيروس كورونا "كوفيد 19".
وتقوم السيارات بتحفيز المواطنين في مناطق سكنهم وتشاركهم في توجيه الشكر والتحية، كما تبث موادا ترفيهية في المناطق السكنية التي تزورها، ويمكن للمواطنين متابعتها من منازلهم.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الفيديوهات لسيارات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي تقوم ببث الأغاني الوطنية والتشجيعية أمام المستشفيات الحكومية، ومستشفيات العزل المنتشرة بمختلف المحافظات.
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.