الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل | قرار جديد بتعليق المدارس والجامعات علي مستوي الجمهورية

منذ 1 شهر
April 8, 2020, 2:42 pm بلغ
عاجل | قرار جديد بتعليق المدارس والجامعات علي مستوي الجمهورية


قررت الحكومة المصرية استمرار تعليق الدراسة في جميع المدارس والمعاهد والجامعات أيًا كان نوعها وكذلك أي تجمعات للطلبة بهدف تلقي العلم تحت أي مسمى وحضانات الأطفال أيًا كان نوعها لمدة أسبوعين.


 
حيث بدأ اجتماع الحكومة الاسبوعى برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، عبر الفيديو كونفرانس لمتابعة عدد من الملفات .

وكان أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، أكد أن لجنة إدارة الأزمة الخاصة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ستتخذ اجراءات حاسمة بعد مناقشة بعض الجوانب الهامة مع الوزارات المعنية، وإن مجلس الوزراء سيناقش قرار حظر الحركة مع مجلس المحافظين لاتخاذ القرار.


وأضاف الوزير، في مداخلة هاتفية مع برنامج" حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد على، مساء الثلاثاء، أنه يجب علينا أن نستفيد من تجارب الدول السابقة، 80% من الحالات المصابة بفيروس كورونا لا تحتاج لمستشفيات أو عناية مركزة ولكن تحتاج لرعاية طبية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.