الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو نصائح طبية للتعامل مع الحساسية من المعقمات والكمامات

منذ 1 شهر
April 8, 2020, 7:14 pm بلغ
بالفيديو نصائح طبية للتعامل مع الحساسية من المعقمات والكمامات


موضوع
بالفيديو  نصائح طبية للتعامل مع الحساسية من المعقمات والكمامات
قال الدكتور أحمد المشهور، اختصاصي أمراض جلدية، إن ارتداء القفازات لفترات طويلة للوقاية من فيروس "كورونا" قد يتسبب في حدوث حساسية لدى بعض الأشخاص، لافتًا إلى أهمية وضع كريمات لترطيب الجلد بعد ارتدائها.
وأضاف المشهور، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "صباح العربية" المذاع عبر قناة "العربية" اليوم الأربعاء، أن ارتداء الكمامات خلال هذه الفترة أهم من القفازات لحماية الآخرين في حالة إصابة الشخص بفيروس كورونا دون الشعور بأعراض، مشيرًا إلى أن ارتداء الشخص للقفاز يعطي له أمانًا زائفا يدفعه للمس الكثير من الأشياء وتحول القفاز في هذه الحالة لبؤرة لنقل الفيروسات.
وتابع اختصاصي الأمراض الجلدية بأن ارتداء القفاز مباشرة بعد وضع الكحول على اليد بدون منح الكحول الفرصة للجفاف قد يسبب حساسية على الجلد لدى البعض، لافتًا إلى أهمية تقليل المدة الزمنية الخاصة بارتداء كل من القفاز والكمامة لتجنب حدوث حساسية والاعتماد على غسل اليدين كوسيلة أساسية للوقاية من فيروس كورونا.

https://youtu.be/57sIGQIHVcQ
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.