الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رساله من ابونا دانيال لابنه الشهيد بيشوى في ذكري استشهاده بكلمات مؤثره جدا وكلام يوجع القلب بالصوره

منذ 1 شهر
April 9, 2020, 3:53 am بلغ
رساله من ابونا دانيال لابنه الشهيد بيشوى في ذكري استشهاده بكلمات مؤثره جدا وكلام يوجع القلب بالصوره

رساله من ابونا دانيال للحبيب الغالي ✝️بيشوي✝️ في ذكري استشهاده 9/4/2020
إبني الحبيب الغالي بيشوي :
مرت ثلاثة أعوام على إنطلاقك إلى السماء ، مرت وكأنها ثلاثة دهور ثقيلة وردية. عانى فيها كل شعوب العالم - وعلى كل المستويات - الكثير من الآلام والأتعاب والضيقات ، والتي كان أحدثها هذا الفيروس اللعين الذي أربك العالم بأكمله وتظافرت جهود الجميع لكيفية مقاومته . ولكن بالنسبة لنا نحن المؤمنين ، عرفنا وأدركنا أنك أنت الإله الحقيقي وحدك ، القادر على كل شئ . فأسرعنا إليك نطلب مراحمك وإحساناتك "أيُّها الرَّبُّ إلَهُ السماءِ، الإلَهُ العظيمُ المَخوفُ، الحافِظُ العَهدَ والرَّحمَةَ لمُحِبِّيهِ وحافِظي وصاياهُ . لا تصغُرْ لَدَيكَ كُلُّ المَشَقّاتِ التي أصابَتنا نَحنُ ومُلوكَنا ورؤَساءَنا وكهَنَتَنا وأنبياءَنا وآباءَنا وكُلَّ شَعبِكَ" (نح5:1 & 32:9).
إبني الحبيب .
- لقد كنت بالأمس تخدم إلى جانبي على مذبح الرب في الكنيسة ، واليوم تستقر نفسك الطاهرة تحت المذبح السماوي متمتعاً بالنصيب الأبدي الذي لا يفنى ولا يضمحل "حَبيبُ الرَّبِّ يَسكُنُ لَدَيهِ آمِنًا. يَستُرُهُ طولَ النَّهارِ، وبَينَ مَنكِبَيهِ يَسكُنُ" (تث12:33).
- بالأمس كنت الإبن الحبيب المطيع لأبيك وأمك وأسرتك وكل من تعامل معك ، واليوم أنت أبي وشفيعي ، ليس لي فقط بل لكل من يسأل الرب الإله طالباً شفاعتك "فارفَعْ صَلاةً مِنْ أجلِ البَقيَّةِ المَوْجودَةِ" (2مل4:19).
- اليوم نرى العالم كله يبحث عن طرق الخلاص والنجاة من الوباء والمرض وكل أمر مخيف ، وبالأمس عرفت أنت أن النجاة من كل أمر مخيف هي في الإحتماء في الكنيسة والحياة بمخافة الرب مدى الأيام . فلندخل نحن إلى الصخرة (السيد المسيح) ونختبئ في التراب (بالسجود والميطانيات) لننجو من شرور هذا العالم ونفوز بالحياة الأبدية "اُدخُلْ إلَى الصَّخرَةِ واختَبِئْ في التُّرابِ مِنْ أمامِ هَيبَةِ الرَّبِّ ومِنْ بَهاءِ عَظَمَتِهِ" (إش10:2)، "فكيفَ نَنجو نَحنُ إنْ أهمَلنا خَلاصًا هذا مِقدارُهُ؟" (عب3:2).
أطلب إليك أن تشفع عن العالم والكنيسة وكل الشعب المسيحي في كل مكان ، أن يرفع الرب الإله عنا سريعاً الوباء والمرض والضعف وكل أمر شر وشبه شر ، وكل ما أصابنا بسبب خطايانا وضعفنا وتهاونا وتراخينا . فلقد كنت تعشق الخدمة ، والآن قد صرت خادماً وشفيعاً للكل أمام عرش النعمة "رأيتُ تحتَ المَذبَحِ نُفوسَ الذينَ قُتِلوا مِنْ أجلِ كلِمَةِ اللهِ، ومِنْ أجلِ الشَّهادَةِ التي كانَتْ عِندَهُمْ".
أطلب صلواتك عنا وعن كل محتاج وكل من هم في شدة أو ضيقة أو تجربة . إلى أن نلتقي معاً في الأحضان السماوية ، في الموضع الذي هرب منه الحزن والكآبة والتنهد ، في نور القديسين ،،،
أبوك / إبنك
القمص دانيال ماهر
ربنا يعزي قدسك يا ابونا
كلامك يوجع قلوبنا يا ابانا
صلي عنا يا بيشوي قدام عرش النعمه واذكر مصر وكل العالم عشان ربنا يتمجد ويتحنن علي خليقته ويرفع عنا الوباء

نقلا عن جروب الشهيد بيشوى مفرح القلوب 
رساله من ابونا دانيال لابنه الشهيد بيشوى في ذكري استشهاده بكلمات مؤثره جدا وكلام يوجع القلب بالصوره




هذا الخبر منقول من : فيسبوك














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.