الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد بالصور لحظه غلق وتشميع كافيه وضبط مواطنين لمخالفة حظر التجوال

منذ 1 شهر
April 10, 2020, 5:29 am بلغ
شاهد بالصور لحظه غلق وتشميع كافيه وضبط مواطنين لمخالفة حظر التجوال

شاهد بالصور لحظه غلق وتشميع كافيه وضبط مواطنين لمخالفة حظر التجوال


شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا ببني سويف، برئاسة نشأت معبد، وعلاء الصغير، نائبي رئيس المدينة، بمساعدة قوات شرطة مركز إهناسيا برئاسة العميد محمود مهني، مأمور المركز، حملة مكبرة لمتابعة مدى الالتزام بقرار حظر التجول الذي أصدرته رئاسة مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.


وتجولت الحملة بشوارع وإحياء مدينة إهناسيا وقرية شرهي، وتمكنت من كافيه وتشميعه بالشمع الأحمر، لمخالفة قرار الحظر بشأن فتح المحال والمنشآت التجارية، بعد الساعة الخامسة مساءً، كما تم التحفظ على بعض المواطنين، لمخالفتهم حظر التجوال وذلك بمعرفة قوات الشرطة، واتخاذ الإجراءات القانونية.
christian-dogma.com
 
وفي سياق متصل، أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أن المحافظة تعتمد على تنفيذ آليات محكمة ضمن خطتها المتكاملة للحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي لظاهرة التعدي على أراضي الدولة، وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بعدم استغلال البعض للظروف الحالية لارتكاب مخالفات أثناء تطبيق إجراءات مجابهة انتشار فيروس كورونا.
christian-dogma.com
 
وأشار المحافظ، إلى أن الخطة تعتمد على السير بالتوازي في أكثر من اتجاه، منها تكثيف حملات الإزالة للتعديات القائمة أو المستجدة مع التركيز على التعديات في المهد، وفق برنامج زمني محدد وفي إطار القانون بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية، وتذليل كافة الإجراءات أمام الجادين في ملف تقنين أراضي الدولة.
christian-dogma.com
 
وأضاف المحافظ، أنه بالتزامن مع جهود المحافظة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، فإنه يتم تكثيف الحملات لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة الخاصة، وذلك بالتنسيق بين الجهات الأمنية والتنفيذية المعنية.
وأشار إلى أنه تم خلال أسبوع واحد فقط، إزالة ما يقرب من 300 حالة تعد سواء على الأراضي الزراعية أو أراض أملاك الدولة على مستوى المحافظة،لافتاً إلى متابعته على مدار الساعة، للجهود التى تقوم بها أجهزة المحافظة، بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية والتنفيذية المعنية، لإزالة التعديات، والتصدي لمحاولات البعض استغلال الوضع الراهن في القيام بالتعديات، خاصة خلال ساعات حظر التجول التي أقرتها الحكومة.
christian-dogma.com
 
وأشار المحافظ إلى متابعته المستمرة لملف تقنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة، للعمل على تذليل أية عقبات تحول دون إنهاء الإجراءات حفاظا على المال العام، وذلك من خلال تسريع إنهاء الإجراءات، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقنين الأوضاع القانونية للمواطنين وحصر كافة الأوضاع غير القانونية للتعامل معها بكل جدية، ومنع أية تعديات مستجدة.


ولفت محافظ بني سويف، إلى اجتماع لجنة البت يوم الأربعاء الماضي والتي تم خلالها الموافقة على 18 طلب تقنين جديد، ليصل بذلك عدد الموافقات إلى 1616 طلبا، فيما بلغ عدد العقود الابتدائية المحررة إلى 401 عقد بواقع 287 مبانٍ و114 زراعة.
christian-dogma.com
1
 
christian-dogma.com
2
 
christian-dogma.com
3
 
christian-dogma.com
4
 
christian-dogma.com
5
 
christian-dogma.com

 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.