الحق والضلال الحق والضلال
البحث


طبيب يفجر مفاجأة عن العلاج المقدم فى مستشفيات العزل

منذ 1 شهر
April 10, 2020, 9:46 am بلغ
طبيب يفجر مفاجأة عن العلاج المقدم فى مستشفيات العزل

طبيب يفجر مفاجأة عن العلاج المقدم فى مستشفيات العزل

طبيب: العلاج المقدم فى مستشفيات العزل عبارة عن «مضادات»
 
أكد الدكتور ناصر لوزة، رئيس الاتحاد العالمي للصحة النفسية، أن الخدمة والتفاني من قبل الأطباء والأطقم الطبية في مستشفيات العزل لا توجد في الكثير من دول العالم، معبرًا عن انبهاره بالخدمة المقدمة في مستشفى العزل بمنطقة 15 مايو، قائلا: «في تفاني بمستشفيات العزل مشوفتوش في أماكن كتير في العالم، وفى أي وقت بتلاقيهم موجودين جنبك».

وأضاف الدكتور ناصر لوزة، خلال مداخلة تليفزيونية، أمس الخميس، أن العلاج المقدم في مستشفيات العزل هو عبارة عن مضادات تسير عليها منظمة الصحة العالمية وتنفذها وزارة الصحة المصرية، مؤكدًا أن المنظومة الصحية تسير على توجيهات المنظمة العالمية باحترافية عالية وفي المقابل الناس مطالبين الاستشعار بمهمتهم القومية.

وتحدث الدكتور ناصر لوزة، عن معايشته في مستشفى العزل، قائلا: «كل يوم من أيامي في المستشفى كانت صعبة في الحجر الصحي، والصعوبة أن المجتمع لازم يسند بعضه أكتر من كده ومحدش بيفكر في حد والدولة عاملة اللي عليها»، مشيرًا إلى أنه تعافي من المرض ولكنه ما زال في فترة عزل منزلي وسيعود للحياة الطبيعية بداية من الشهر المقبل.

هذا الخبر منقول من : الدستور














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.