الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزير التموين يخرج عن صمتة ويكشف حقيقة ارتفاع أسعار اللحوم

منذ 1 شهر
April 10, 2020, 10:10 am بلغ
وزير التموين يخرج عن صمتة ويكشف حقيقة ارتفاع أسعار اللحوم

وزير التموين يخرج عن صمتة ويكشف حقيقة ارتفاع أسعار اللحوم
 
أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، أن أسعار اللحوم الطازجة لن ترتفع، لافتا إلى أن اللحمة البرازيلى الممتازة يتم طرحها بـ 90 جنيها للكيلو والسوداني بـ 85 جنيه، لافتا إلى استيراد كميات من اللحوم المجمدة تكفي لمدة 4 شهور ونصف بسعر 63 جنيها للكيلو.

وأوضح المصيلحي، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، أن ذلك يأتي في ضوء ما تم إنشاؤه من مزارع تابعة القوات المسلحة، ما يشير إلى أن مصر لديها احتياطي كاف من اللحوم المجمدة والطازجة والدواجن بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة.

وأشار وزير التموين إلى وصول أول شحنة للدواجن المجمدة تم طلبها من 6 أسابيع وتصل لـ 5 آلاف طن وتم استلامها بالأمس، موضحا أن أسعار الدواجن لا تزيد عن 37 جنيها للفراخ، وأن البقوليات مثل الفول والعدس متوفرة، خاصة بعد الاتفاق مع وزارة التجارة والصناعة بمنع تصديرها.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.