الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجاة ما كشف عنة صاحب الظهور اللافت في فيديو جولة السيسي اثناء انفعالة | فيديو

منذ 1 شهر
April 10, 2020, 1:30 pm بلغ
مفاجاة ما كشف عنة صاحب الظهور اللافت في فيديو جولة السيسي اثناء انفعالة | فيديو


مفاجاة ما كشف عنة صاحب الظهور اللافت في فيديو جولة السيسي اثناء انفعالة | فيديو


أثار شابا مصريا الجدل على صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بعدما ظهر في فيديو واقعة تعنيف الرئيس لمسئول بسبب عدم ارتداء عمال للكمامات  الوقائية خلال تفقده بعض المشروعات الإنشائية.


وظهر الشاب دون أن يبدي أي رد فعل بعدما شاهد الرئيس على مقربة منه  خلال توبيخه للمسئول، مما دفع رواد السوشيال ميديا لإطلاق الكثير من الدعابات والتساؤلات عن هوية هذا الشخص ووجهته .


من جانبه نشر الشاب  محمود سمير عبر صفحته الخاصة على السوشيال ميديا توضيحا للواقعة قائلا : " يا جماعه أنا مواطن مصري عادي ولا مهندس ولا مخابرات كما قالت بعض المواقع والصفحات وكنت رايح الشغل بالصدفة".


وتابع : "  وجدت السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحدث مع بعض العمال والمهندسين المختصين بالموقع الموجود بميدان رابعة العدوية طريق النصر ودا الكلام اللي حبيت أوضحه وشكرا ليكم".


وانفعل الرئيس عبد الفتاح السيسي على أحد مسئولى المشروعات القومية خلال جولة تفقد له ظهر اليوم لبعض مواقع المشروعات الإنشائية.


وجاء انفعال الرئيس السيسي على أحد المسئولين عن المشروعات القومية بسبب حرصه على سلامة العمال البسطاء الذين يعملون في أحد المشروعات القومية تحت الإنشاء.
https://youtu.be/mZgmJG9hxtI

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.