موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب وصلة نت .. موظف يقتل زوجته في المنيا ويعترف كانت هتضربني

منذ 9 شهر
April 10, 2020, 2:08 pm
بلغ


قتل موظف بالمعاش في محافظة المنيا، زوجته، طعنًا بآلة حادة "سكين"؛ خلال مشادة بينهما لاعتراضه على توصيل خدمة الإنترنت للمنزل، وجرى ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة.





وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا، بالحادث، وبانتقال قوات الأمن لفحص البلاغ تبين مقتل "م. ا" 59 عامًا موظفة، إثر إصابتها بعدة طعنات في الوجه والرقبة والصدر.
بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، وتحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث الجنائية في المديرية، تبيّن أنّ وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها "ع" 62 عامًا بالمعاش.
أوضحت التحريات، أنه وعقب إحالة المتهم للمعاش، زادت الخلافات الأسرية بينه وزوجته؛ وبسبب رفضه توصيل الانترنت إلى المنزل لنجله، وقعت مشادة بين المتهم وزوجته "المجني عليها"، تطورت إلى مشاجرة وطعن الزوج زوجته بآلة حادة "سكين" كانت بجواره.
"كانت هتضربني"، بهذه الجملة برّر المتهم جريمته، خلال اعترافه بارتكاب الواقعة، أمام أجهزة الأمن التي ضبطته والسلاح المُستخدم، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play