الموت يفجع علي ربيع

منذ 1 سنه
April 10, 2020, 3:14 pm
بلغ
الموت يفجع علي ربيع

توفى والد النجم على ربيع، مؤخراً ومن المقرر أن يسافر ربيع برفقة عائلته لدفن والده فى مدينة الإسماعيلية التى شهدت وفاته، وذلك بسبب وجود مقابر العائلة هناك.

على جانب آخر يشارك على ربيع خلال مارثون رمضان القادم من خلال مسلسل باسم عمرو دياب والذى يشارك فى بطولته مع النجم مصطفى خاطر فى عمل من إنتاج شركة سينرجى.





المسلسل تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبروعدد من ضيوف الشرف،إنتاج شركة سينرجى، ويسجل العمل التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التليفزيونية.

خاطر قدم العام الماضى مسلسل طلقة حظ تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة سينرجى ، بطولة مصطفى أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، والمسلسل عرض على قنوات الحياة وON و DMCوCBC.

بينما تعد آخر أعمال علي ربيع في رمضان الماضي مسلسل فكرة بمليون جنيه الذى قام ببطولته وشارك فيه إلي جانبه مجموعة من النجوم مثل صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفي وغيرهم.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play