موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أنغام مطلوبة على جوجل بعد حالة الوفاة

منذ 6 شهر
April 10, 2020, 6:00 pm
بلغ

تصدرت الفنانة أنغام، مؤشرات البحث على محرك جوجل بعد وفاة جدها أمس الخميس 9 أبريل، وبالتزامن مع ذلك أذيع حفل مسجل لها، عبر قناة وزارة الثقافة على موقع الفيديوهات يوتيوب. 


وأعلن الموزع الموسيقي خالد سليمان، شقيق الفنانة أنغام، وفاة جدتهما لوالدهما الموسيقار محمد علي سليمان.






كتب خالد سليمان، عبر حسابه الرسمي على "الفيسبوك" قائلا: "انا لله وانا اليه راجعون جدتي لوالدي في ذمة الله نسألكم الفاتحة والدعاء".

وعرض لـ أنغام، أمس الخميس، حفل غنائي أون لاين مسجل، على قناة وزارة الثقافة عبر يوتيوب في تمام الساعة التاسعة مساءً، في محاولة للترفيه عن الجمهور.

وتقدم أنغام، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات، العديد من أبرز الأغاني الخاصة بها، من بينها عمرى معاك، حالة خاصة جدا، يا ريتك فاهمنى، بقول نسيانك، ولا دبلت، هدنة، اساميك الكتيرة، حيران، هبدا من الاخر، على حسك فى ايامى، متطمنة، مهزومة، وغيرها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play