موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي موعد نصف نهائي أبطال أفريقيا والكونفدرالية

منذ 9 شهر
April 11, 2020, 5:32 am
بلغ

تعرف علي موعد نصف نهائي أبطال أفريقيا والكونفدرالية
حدد الاتحاد الافريقي ( كاف ) فى وقت سابق موعد مبارايات دور النصف نهائي ضمت مباراة الزمالك أمام الرجاء بينما سيكون نصف النهائي الثاني بين الأهلي والوداد البيضاوي في مستهل مايو المقبل، فيما تم تحديد 29 مايو موعدًا للنهائي، لكن تم تأجيل المباريات لموعد لم يتم تحديده.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في بيان رسمي تأجيل نصف نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد 





وجاء نص بيان الانحاد الإفريقي:-
:"بعد التبادل المعلومات مع منظمة الصحة العالمية، يبدو أن الوضع في أفريقيا لا يزال غير مستقر للغاية، حتى لو كانت القارة في حالة جيدة نسبيًا."
وتابع البيان: "تقع على عاتق الجميع مسئولية المشاركة الفعالة في مكافحة انتشار هذا الوباء، الذي قد يكون له تأثير أكثر خطورة على قارتنا من أي مكان آخر"
أضاف: "نشجع جميع الأفارقة على الالتزام بدقة بتوصيات منظمة الصحة العالمية وكذلك تعليمات السلطات المحلية."
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play