الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تعرف على الطريقة الصحيحة لاستنشاق البخار لعلاج الجيوب الأنفية

منذ 1 شهر
April 11, 2020, 8:43 am بلغ
تعرف على الطريقة الصحيحة لاستنشاق البخار لعلاج الجيوب الأنفية

تعرف على الطريقة الصحيحة لاستنشاق البخار لعلاج الجيوب الأنفية
  
يجهل الكثيرون من أصحاب مشكلة الجيوب الأنفية، الخطوات الصحيحة لاستنشاق البخار لعلاج الجيوب الأنفية، لذلك قدم موقع هيلث خطوة بخطوة طريقة استنشاق البخار بالخطوات التالية 




ستحتاج إلى المواد التالية:

وعاء كبير
ماء
وعاء أو غلاية وموقد أو ميكروويف لتسخين المياه
منشفة


طريقة استنشاق البخار 



تسخين الماء حتى الغليان.
صب الماء الساخن بعناية في الوعاء.
ثني المنشفة على الجزء الخلفي من رأسك.
قم بتشغيل جهاز ضبط الوقت.
أغلق عينيك وخفض رأسك ببطء نحو الماء الساخن حتى تكون على بعد حوالي 8 إلى 12 بوصة من الماء. كن حذرًا للغاية لتجنب الاتصال المباشر بالماء.
استنشق الهواء ببطء وبعمق من أنفك لمدة دقيقتين إلى خمس دقائق.
لا تبخر لأكثر من 10 إلى 15 دقيقة لكل جلسة. ومع ذلك ، يمكنك تكرار استنشاق البخار مرتين أو ثلاث مرات يوميًا إذا كنت لا تزال تعاني من الأعراض.

يمكنك أيضًا شراء جهاز استنشاق بخاري كهربائي (يُسمى أيضًا بخار) عبر الإنترنت أو من صيدلية. لهذه ، تحتاج فقط إلى إضافة الماء إلى المستوى المشار إليه وتوصيل النظام. يستخدم المرذاذ الكهرباء لصنع البخار الذي يبرد قبل الخروج من الماكينة. تأتي بعض أجهزة التبخير بقناع مدمج يلائم فمك وأنفك.

يمكن أن تتسخ أجهزة التبخير البخارية مع الجراثيم بسرعة ، لذلك ستحتاج إلى غسلها كثيرًا لمنع نمو البكتيريا والفطريات. اغسل الدلو ونظام الفلتر كل بضعة أيام أثناء الاستخدام أيضًا

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.