موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فى هذا التوقيت الصعب على المسيحين وغلق الكنايس الكاتبة الكبيرة فاطمة ناعوت تشارك اقباط مصر وتحتفل بأحد الشعانين

منذ 10 شهر
April 12, 2020, 1:53 pm
بلغ

احتفلت الكاتبة الصحفية والشاعرة المصرية فاطمة ناعوت بعيد الزعف  وذلك لتشارك المسيحيين في عيدهم.فالمسيحية من ارقى الاديان حيث قامت





فاطمة ناعوت  بصنع تاجا لها من السعف، وضعته على رأسها، وقامت بالتقاط مجموعة من الصور أثناء الاحتفال، وقامت بنشرها على حسابها الخاص على موقع «الفيس بوك»، موجهة رسالة لجميع المصريين بالاحتفال بهذا العيد.
الكاتبة الصحفية قالت: « أيها المصريون الرائعون استرجعوا أيام طفولتنا الجميلة حينما كنا نجدل الزعف مع إخوتنا في أحد السعف، وكانوا يعلقون معنا زينة رمضان في الشوارع ثم يحملون معنا الفوانيس ذات الشموع بالليل».
وأضافت: «وقتها لم نكن نميز من فينا مسلم ومن فينا مسيحي كنا نفرح معا وحسب، وتلك هي فلسفة الأعياد. أن تقرب بين الفرقاء وتجمع بيننا تحت خيمة واسعة اسمها: خيمة الإنسانية دعونا نرفع مظلة المحبة ونهدم جدر التناحر التي مزقتنا كل سنة والمصريون جميعا بألف خير وفرح ومحبة وتقارب».




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play