موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كاف يعلن موعد إقامة المباريات المتبقية من بطولتي الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا ..فيديو

منذ 9 شهر
April 13, 2020, 2:45 am
بلغ

كشف عبد المنعم باح، السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن موقف الاتحاد من إمكانية إلغاء بطولتي الكونفدرالية وبطولة دوري أبطال أفريقيا 2020.





وأكد عبد المنعم باح، في تصريحات متلفزة عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن الكاف لا يفكر مطلقا في إلغاء البطولة، مشيرا إلى أن الاتحاد محظوظ بسبب قرب انتهاء البطولتين، حيث لا يتبقى سوى الدورين قبل النهائي والنهائي. 

وأضاف عبد المنعم باح، أنه في حالة انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد في الصيف فستقام المباريات في نصف يونيو أو شهر يوليو، وفي أسوأ الظروف ستقام في أغسطس.

وأكمل أن الكاف حدد موقفه باستكمال البطولتين واستحالة إلغائهما خاصة أن الفرق المنافسة قوية، والجميع يرغب في معرفة أي فريقين سيتوجان بالبطولتين.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play