الحق والضلال الحق والضلال
البحث


متعب يكشف سر خناقة ميدو وحسن شحاته فى 2006

منذ 2 شهر
April 14, 2020, 4:03 am بلغ
متعب يكشف سر خناقة ميدو وحسن شحاته فى 2006

متعب يكشف سر خناقة ميدو وحسن شحاته فى 2006
كشف عماد متعب، مهاجم الأهلى والمنتخب الوطنى الأسبق، كواليس الأزمة التى حدثت بين أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر الأسبق، وحسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب بكأس الأمم الأفريقية، عام 2006، التى أقيمت بالقاهرة وحصل المنتخب على لقبها.
وأكد متعب فى تصريحات إذاعية: "ميدو كان يشعر دائما وهو فى الملعب أن حسن شحاتة سيقوم بتغييره مهما فعل خلال المباريات، ودائما كان يتركنى أنا وعمرو زكى وهو ما جعل ميدو يستشيط غضبا فى لقاء مصر والسنغال، فى الدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية 2006 ليحدث ما حدث فى تلك المباراة".
وقال متعب أن الزمن لو رجع للخلف من جديد فلن يقوم ميدو بفعلته مرة أخرى، مؤكدا أن ما حدث ما هو إلا غيرة ملعب فقط ليس أكثر، لافتًغ إلى أن ميمى الشربينى وصفوت عبد الحليم نجمى الأهلى فى فترة السبعينيات هما من اكتشفاه ووضعاه على الطريق الصحيح عندما كان الثنائى يتوليان قطاع الناشئين بالأهلى.
ويعد عماد متعب من أكثر اللاعبين تأثيرا فى تاريخ الأهلى ومنتخب مصر، حيث يمتلك قناص الأهلى تاريخا يصعب نسيانه بعدما أصبح واحدا من أشهر هدافى الكرة المصرية عبر تاريخها بفضل سلسلة الأهداف القاتلة والجميلة، التى أحرزها عبر مسيرته سواء مع النادى الأهلى أو المنتخب الوطنى أو عندما احترف فى صفوف اتحاد جدة السعودى.
 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.