موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

واقعة مأساوية ..قتل زوجة على يد زوجها بسبب طلبها للطعام لها ولأطفالها

منذ 1 سنه
April 14, 2020, 11:24 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت منطقة الخصوص واقعة مأساوية، عندما أقدم عاطل على قتل زوجته بعدة طعنات باستخدام سكين، بسبب طلبها للطعام لها ولأطفالها، وتشير التحريات الأولية أن المتهم مدمن للمواد المخدرة ولا يستطيع الإنفاق على أسرته، فتخلص من زوجته بعد نشوب مشاجرة بسبب عدم شراء طعام لها ولطفليه الرضع.
وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغا من الأهالي، بشارع على النجار، مفاده مقتل فتاة تدعى "آية على "، 25 سنة، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين الضحية وزوجها ويدعي "منصور صبحي منصور"، 28 سنة، عاطل، ومقيم بمنطقة عزبة النخل، بسبب طلبها طعام لها ولطفليها الرضع، قام على إثرها باستلال سلاح أبيض سكين وطعنها حتى الموت، ولاذا بالفرار.
وتكثف مباحث قسم شرطة الخصوص جهودها لضبط المتهم.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play