موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هاشتاج حظر كامل يتصدر مواقع التواصل قبل شم النسيم

منذ 7 شهر
April 14, 2020, 8:05 pm
بلغ

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجا جديدا باسم #حظر_كامل والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في مصر.


ودوّن عبد الكريم عباس: "لازم يكون في حظر كامل قبل شم النسيم، مفيش خروج مفيش فسيخ، واللي يخرج يدفع غرامة".





وكتب عادل خالد على تويتر: لابد من وجود حظر كامل كام يوم حتى تتوقف حالات الإصابة، لأن بدء الحظر من ٨ مساء لم ينفع".
وشاركت أسماء مناع في الهاشتاج قائلة: "‏اتمنى مع قرب عيد شم النسيم وخروج جحافل المصريين للحدائق والمتنزهات غير عابئين باى اجراءات احترازية أن تبادر المحافظات كافة باغلاق الشواطىء والحدائق والمتنزهات وياريت يتم حظر كامل فى هذا اليوم لتفويت الفرصة عليهم".
الزراعة: غلق كافة الحدائق خلال الاحتفال بشم النسيم
وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الزراعة إغلاق كافة الحدائق والمتنزهات على مستوى الجمهورية خلال الاحتفالات بأعياد الربيع وشم النسيم لحماية المواطنين وتفيذا للإجراءات التى تقوم بها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا.
وكان أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، قال أن الحظر الكامل وارد، ولكن عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يصل إلى اتخاذ القرار حتى الآن خاصة وأن نسبة الإصابة مقارنة بعدد السكان إصابة واحدة من المليون.
وأضاف في تصريحات إعلامية: إن الحظر يؤدى لأضرار اقتصادية جسيمة وأن الإجراءات التى اتخذتها الدول لمواجهة كورونا أصعب من تأثيرها، متابعا: هناك دول قوية وكبيرة تكبدت خسائر اقتصادية وبشرية كبيرة جدا، مشيرا إلى أنه تم تقسيم إجراءات مواجهة الفيروس إلى 3 مراحل، ومصر لم تصل إلى مرحلة عدد من الدول التى انتشر فيها الفيروس.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play