الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سعر خيالى | اشتري آيفون 7 بـ2500 جنيه فقط..تعرف على السر

منذ 1 شهر
April 15, 2020, 9:14 am بلغ
سعر خيالى | اشتري آيفون 7 بـ2500 جنيه فقط..تعرف على السر

سعر خيالى | اشتري آيفون 7 بـ2500 جنيه فقطتعرف على السر
 
إذا كنت من محبي هاتف آيفون الأشهر فى العالم والمقدم من علامة آبل الفاخرة، حيث الأداء المميز والتصميم الأنيق، ولكن يعيبه سعره المرتفع إا أنه يمكنك الحصول على نسخة من آيفون 7 بسعر مخفض مقارنةً بسعره الأصلى.

وبحسب موقع تك رادار التقنى، تقدم منصة إيباى الشهيرة للبيع بالتجزئة الإلكترونية عرضًا يمكنك بسهولة من شراء نسخة مجددة 7 iPhone نسخة 32 جيجابايت بـ 160 دولارا أمريكيا فقط، ما يعادل 2500 جنيه مصري.

ويقدم iPhone 7 أداء جيدا مقابل سعره الحالى، والذى يجعلك تتجه نحوه إذا كنت ترغب فى هاتف ذكى بشاشة قياس 4.7 بوصة، مع ذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائية رام سعة 3 جيجابايت، مع بطارية سعة 1960 ميللى أمبير.

كما أن iPhone 7 يقدم كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 7 ميجابيكسل، و متاح له تحميل أحدث نظام تشغيل من آبل وهو IOS 13، ومقاوم للماء و الأتربة.

ويمكنك شراء الهاتف نسخة 32 جيجابايت باللون الأسود عبر هذا الرابط.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.