الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تنبؤات العرافة البلغارية التي ارعبت العالم .. ابرزها الربيع العربي وأحداث 11 سبتمر.. وكورونا ومرض وموت ترامب واغتيال بوتين

منذ 1 شهر
April 17, 2020, 10:24 pm بلغ
تنبؤات العرافة البلغارية التي ارعبت العالم .. ابرزها الربيع العربي وأحداث 11 سبتمر.. وكورونا ومرض وموت ترامب واغتيال بوتين

مـــــــــــواضيع عامه
موقع الحق والضلال 

العرافة البلغارية التي عرفها الجميع باسم "بابا فانجا" اعتبرتها الغرب قديسة خارقة، لم يكترث أحد لكلامها في بداية الأمر واعتبره الكثير خرافات، لكن زاع صيتها عاليا بعد تداول صحف عالمية تنبؤاتها باجتياح "الجهاديين" لأوروبا في نهاية عام 2016، وحدث بالفعل أعمال إرهابية في أكثر من مكان بأوروبا أشهرها تفجيرات فرنسا، بعد ظهور تنظيم الدولة "داعش"، وكل تلك التنبؤات وفقا لم نشر في وقت سابق لدى صحف أجنبية وعربية.
واليوم ومع بداية إرهاصات 2020، حدث مالم يكن يتوقعه أحد من أحداث مثيرة وانتشار لوباء مستجد لم يشهده العالم من قبل، أصاب أكثر من 846 ألف شخص وقتل أكثر من 40 ألفا فقط حتى الآن ولا نعلم ماذا سيحدث غدا، تنبأت هذه الجدة بانتشار فيروس أو مرض خطير في 2020، ينتشر في دول العالم، وقالت إن المرض ليس له علاج، الجدة "فانجا" التي ماتت في عام 1996 عن عمر ناهز 85 عامًا حظيت بلقب "نوستراداموس البلقان" بفضل تحقق 85% من نبوءتها، لا يعني ذلك أنها صادقة في كل ما تقول لأنه لا يعلم الغيب إلا الله.
-أين ولدت "بابا فانجا"؟
ولدت "بابا فانجا" باسم فانجيليا بانديفا ديميتروفا في قرية ستروميتسا التي تقع بين سلسلة من الجبال البركانية التي كانت حينها جزءًا من الدولة العثمانية، وحسب ما قال أهل القرية، عاشت "بابا فانجا" حياة عادية حتى صار عمرها 12 سنة، حين فقدت بصرها بشكل غامض خلال عاصفةٍ وصفها أهل القرية بـ"الإعصار المجنون"، أضافوا بأن رياحًا قوية حملت "بابا فانجا" الفتية ثم تركتها لترتطم بالأرض، يقال إن عائلتها وجدتها بعد عدة أيام وهي شبه ميتة، وأن عينيها كانتا مليئتين بطبقة سميكة من التراب، ولأن العائلة كانت فقيرة جدًا، حكم عليها بالعمى الأبدي.
كان أول تصريح لـ"بابا فانجا" لاحقًا أن أولى رؤاها كانت خلال الأيام التي كانت مفقودة خلالها، وحينها رأت أنها قادرة على شفاء الناس وعلى توقع المستقبل.
-صديقة البلاط الملكي والرؤساء:
استطاعت "بابا فانجا" بفضل تنبؤاتها إقناع الكثيرين بقدراتها فوق العادية وأصبح لديها أتباع وموردين، وباتت الشخص الذي يلجأ إليه الأغنياء وذوو السلطة والنفوذ، حظيت بإعجاب رؤساء وملوك دولٍ كبيرة، وعلماء ومؤرخين، وصنعت عنها أفلام وثائقية، كان الناس يأتون من كل أنحاء العالم ليقضوا دقائق معدودة في صحبتها، خدمت بعدها كمستشارة لزعماء الحزب الشيوعي البلغاري، ويقال إن بعضهم استغل موهبتها ليحققوا أجنداتهم الخاصة، وذكرت تقارير أنها بقيت تحت مراقبة أجهزة الاستخبارات وأن منزلها الذي شهد زيارات عدد لا يُحصى من رجال الأعمال والسياسيين الأجانب كان يحتوي على أجهزة تنصت.
-تنبؤات تحققت:
1-"تسونامي والاحتباس الحراري": تنبأت "فانجا" في خمسينيات القرن الماضي بالاحتباس الحراري وتسونامي عام 2004، وقالت إن "المناطق الحارة ستصبح دافئة وستستيقظ البراكين" وستحدث "موجة عملاقة ستغطي ساحلًا كبيرًا مليئًا بالناس والقرى، وكل شيء سيختفي تحت الماء" "كل شيء سيذوب، تمامًا مثل الجليد".
2-"هجمات 11سبتمبر": تنبأت في عام 1989 بالهجوم الإرهابي على برجي مبنى التجارة العالمي في نيويورك عام 2001، وقالت: "رعب، رعب! الشقيقان الأمريكيان "يُعتقد أنها إشارةٌ إلى البرجين "التوأمين" سيسقطان بعد إصابتهما بطيورٍ فولاذية "يُعتقد أنها إشارة إلى الطائرتين المختطفتين"
وقالت "ستعوي الذئاب في الحَرَش واستخدمت كلمة حَرَش وهي Bush بالإنجليزية، يُعتقد بأنها تشير إلى الرئيس الأمريكي حينها "جورج بوش"، وسيسيل دم الأبرياء".
3-"الغواصة النووية الروسية": تنبأت في عام 1980 بغرق الغواصة النووية الروسية في كورسك عام 2000، بعد أن عانى طاقم الغواصة من ميتةٍ مريعة استمرت أيامًا عدة بينما كانت فرق الإنقاذ الدولية تحاول سحب الغواصة من أعماق المحيط، حتى وقت وقوع الحادثة، كان الناس يعتقدون أن "كورسك" التي تحدثت عنها "بابا فانجا" هي مدينة كورسك الروسية. "في أغسطس من عام 1999 أو عام 2000، سيغطي الماءُ كورسك، وسيبكي العالم كله عليها".
4-تنبأت بخسارة أدولف هتلر في الحرب مع روسيا، والتي ضحك عليها الفوهرر الألماني وقتها.
5-وصول "أوباما" للرئاسة: يقال إن "بابا فانجا" تنبأت بأن الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية سيكون أفريقيًا أمريكيًا أسود اللون. لكنها قالت أيضًا أنه سيكون آخر رئيس للولايات المتحدة. علينا أن ننتظر ونرى ما الذي يعنيه هذا!
5-ثورات الربيع العربي وتصدر الصين للمجتمع الدولي الجديد.
6-تنبأت ببداية 2020 مرض خطير سينتشر في العالم ويواجه هذا التحدى، والمرض ليس له علاج، وذكرت الحديث قبل وفاتها بعام 1996.
-تنبؤات فانجا الكاذبة: 
-اعتقدت فانجا أنه في بداية القرن الحادي والعشرين، سيتوقف الناس عن الزراعة والحصاد سوف يأكلون منتجات الهندسة الوراثية، ولا تزال الإنسانية تتغذى على ثمار الأرض.
-اعتقد أن الحرب العالمية الثالثة ستقام في 2008 والنهاية اللاحقة للعالم لم تحدث.
-تنبؤات "فانجا" التي لم تتحقق بعد:
1-تنبأت العرافة البلغارية، بأن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، قد تنتهى حياته هذا العام إثر محاولة اغتيال من داخل الكرملين، في عام 2020.
2- تنبأت بأن الرئيس الأمريكى قد يموت بمرض غامض سيتركه أصمًا ولديه ورم في المخ، كما أنها كانت تنبأت أيضًا بأن حياة بوتين وترامب ستكون في خطر في عام 2020.
3-"المسلمون" سيغزون أوروبا التي "ستتلاشى" بالشكل الذي نعرفها به وتبدأ الحرب في عام 2016. 
وحملة الدمار ستستمر لسنوات، ما يدفع سكان القارة إلى الرحيل لتصبح القارة كلها "شبه فارغة". 
4-سيتغير مدى الأرض عام 2023 (لا أحد يعرف ما يعينه هذا). 
5- سيصبح عدد سكان أوروبا صفرا تقريبًا عام 2025.
6-سيطير البشر إلى كوكب الزُهرة بحثًا عن موارد جديدة للطاقة، عام 2028.
7-سيرتفع منسوب المياه العالمي إذ يذوب الجليد القطبي عام 2033.(وهذا يحدث الآن بشكل نسبي). 
8- في عام 2043م سيكتمل تحول أوروبا إلى خلافة إسلامية، وستكون روما هي العاصمة والاقتصاد العالمي يزدهر تحت الحكم الإسلامي.
9- في عام 2066م ستستخدم أمريكا سلاحًا جديدًا يغير المناخ يستخدم لأول مرة في محاولةٍ لاسترداد روما وإعادة المسيحية.
10- في 2076 ستعود "الشيوعية" إلى أوروبا وباقي العالم. 
11- في 2084: تولد الطبيعة من جديد (لا أحد يعرف ما يعنيه هذا).
12-في عام 2100م شمسٌ صنعها الإنسان ستضيئ الجانب المعتم من الكوكب "هذا بدأ بالفعل، فمنذ عام 2008، يعمل العلماء على خلق شمس صناعية باستخدام تكنولوجيا الصهر النووي".
13- في عام 2130م بمساعدة الكائنات الفضائية، ستعيش حضاراتٌ تحت الماء.
14- في عام 2170م سيحدث جفاف عالمي كبير. 
15- في عام 2187م سيتم بنجاح إيقاف ثورانين بركانيين كبيرين.
16- في عام 2201م درجات الحرارة تنخفض إذ تتباطأ العمليات النووية الحرارية على سطح الشمس. 
17- عام 2262: ستتغير مدارات الكواكب ببطء. سيتعرض المريخ لتهديد مذنب. 
18-عام 2354: حادث على سطح الشمس الصناعية سيؤدي إلى المزيد من الجفاف. 
19- عام 2480: ستصطدم شمسان صناعيتان ببعضهما وتتركان الأرض في ظلام.
20- عام 3005: حربٌ على المريخ ستغير مسار الكوكب.
21- عام 3010: سيصطدم مذنبٌ بالقمر، وستحيط حلقةٌ من الصخور والرماد بالأرض.
22- عام 3797: بحلول هذا الوقت، سيموت كل شيء على الأرض لكن الحضارة البشرية ستكون متطورة بما يكفي لتنتقل إلى مجموعة شمسية جديدة.
 
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.