الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​ القبض على حنين حسام .. هاشتاج يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي لمعاقبة فتاة الـ تيك توك

منذ 1 شهر
April 20, 2020, 3:59 pm بلغ
​ القبض على حنين حسام .. هاشتاج يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي لمعاقبة فتاة الـ تيك توك

كتب : إسلام داوود
كان الإعلامي نشأت الديهي قد عرض خلال برنامجه بالورقة والقلم فيديو الطالبة حنين حسام وهي تدعو لممارسة الفجور عبر تيك توك.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
وشارك الآلاف من مستخدمي "فيس بوك"، منشورات تطالب بالقبض على الطالبة، وتفاعل معها الحميع، مطالبين بتقديم بلاغ للنائب العام ضد حنين حسام.
بعد نشر القضية في "أهل مصر" بلاغ للنائب العام يطالب بالقبض على فتاة الـ"تيك توك" (خاص)
ودشن عدد كبير من مستخدمي فيس بوك، هاشتاج #القبض على حنين حسام وتفاعل معه الجميع.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
قالت "هدير صابر": "لازم البنت يتقبض عليها قبل ما تفسد أخلاق البنات، دي مش أول مرة تطلع في فيديو بالشكل ده".
وفي نفس السياق، قال عمرو عبد التواب: "لو مش هيتقبض عليها كل البنات هتعمل زيها، البنت دي أكيد وراها حد ساندها".
christian-dogma.com
ومن جانبه، قالت رشا عبد العظيم : "حنين ليها فترة كبيرة متعمدة إثارة الشباب برقصات وحركات قبيحة، وألفاظ خارجة في الفيديوهات التي تقوم بتصويرها عبر "تيك توك " لازم يتقبض عليها ويتعرف مين بيشجها تعمل كده".
christian-dogma.com
وفي السياق ذاته، انهالت التعليقات على البوست المنتشر للمطالبة بالقبض على الطالبة حنين حسام، بضرورة محاسبتها وإغلاق حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
كشفت مصادر عن تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يطالب بالقبض على الطالبة "حنين حسام" الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة، بسبب دعوتها لممارسة الفجور عبر "تيك توك".
وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن البلاغ طالب بالقبض على الطالبة وغلق كل حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت الطالبة حنين حسام في فيديو عبر تطبيق "تيك توك " طالبت خلاله الفتيات اللاتي يريدن الحصول على المال بعرض فيديوهات وتكوين صداقات مع شباب براتب يصل إلى ٣ آلاف دولار.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.