موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرقابة الإدارية توجة ضربة لــ وكيل قانوني ومالكى شركة عقارات لعرضهم رشوة على مسئول بـ كهرباء الشيخ زايد

منذ 6 شهر
April 21, 2020, 1:24 pm
بلغ

الرقابة الإدارية  توجة ضربة لــ وكيل قانوني ومالكى شركة عقارات لعرضهم رشوة على مسئول بـ كهرباء الشيخ زايد
 
ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على كل من، الوكيل القانوني لأصحاب بعض قطع الأراضى والعقارات الكائنة بنطاق مدينة الشيخ زايد، وصاحبى شركة خاصة تعمل فى مجال الاستثمار العقاري لقيامهم بعرض مبالغ مالية علي سبيل الرشوة علي مدير عام إدارة شبكات كهرباء الشيخ زايد التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء والذى بادر وابلغ عن الواقعة.






وأوضحت تحقيقات الهيئة أن الرشوة كانت في مقابل قيامه باعتماد مقايسات توصيل الكهرباء لثلاثة عقارات سكنية والإخلال بواجبات وظيفته.

وأسفرت تحريات الهيئة عن قيام اصحاب تلك العقارات بمخالفة الاشتراطات البنائية والتراخيص الصادرة من جهاز مدينة ٦ اكتوبر، مما يترتب عليه عدم السماح بادخال المرافق لها.

وبعرض جميع المتهمين على النيابة العامة المختصة امرت بحبسهم جميعًا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play