الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حجب مقالات المصري اليوم لمدة 3 أشهر وإلزامها بالاعتذار للجمهور

منذ 2 شهر
April 21, 2020, 10:42 pm بلغ
حجب مقالات المصري اليوم لمدة 3 أشهر وإلزامها بالاعتذار للجمهور

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلزام صحيفة المصري اليوم، وموقعها الإلكتروني بنشر وبث اعتذار واضح وصريح للجمهور، عن المخالفات التي ارتكبتها حول سيناء تحت اسم مستعار "نيوتن" وذلك خلال ثلاثة أيام.


 
وألزم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، صحيفة المصري اليوم، بإزالة المحتوى المخالف من الموقع الإلكتروني، كما ألزم المجلس الصحيفة بأداء غرامة مقدارها 250 ألف جنيه، وحجب الباب الذى نُشرت وبُثت به المواد المخالفة بالصحيفة لمدة ثلاثة أشهر.

وقرر الأعلى للإعلام، إحالة رئيس تحرير صحيفة المصري اليوم، إلى المساءلة التأديبية بنقابة الصحفيين مع اتخاذ تدبير وقائي بمنع الصحف ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمواقع الإلكترونية من ظهوره لحين انتهاء المساءلة التأديبية.


وقرر المجلس الأعلى للإعلام، إحالة الواقعة إلى النائب العام للتفضل بالنظر والتصرف في الشق الجنائي، ومنع جميع الصحف ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمواقع الالكترونية من ظهور كاتب سلسلة المقالات المنشورة تحت اسم مستعار "نيوتن" وهو صلاح دياب، مؤسس الصحيفة ومساهم في ملكيتها، وذلك لمدة شهر.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.