الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو | شاهد رضوى الشربيني تبكي على الهواء وتودع جمهورها بالدموع

منذ 1 شهر
April 22, 2020, 12:59 pm بلغ
بالفيديو | شاهد رضوى الشربيني تبكي على الهواء وتودع جمهورها بالدموع


بالفيديو | شاهد رضوى الشربيني تبكي على الهواء وتودع جمهورها بالدموع

https://youtu.be/iKLIjAtZWQU
 
ودعت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها ومشاهدي برنامجها بالدموع، أثناء تقديمها الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج «هي وبس».  

وقالت رضوى الشربيني خلال برنامج «هي وبس» المذاع على قناة «سي بي سي سفرة» اليوم الأربعاء: «فريق الإعداد جاب مناديل جانبي هنا، بس أنا قولتهم أني مش هعيط لأن هي دي آخر حلقة في الموسم الرابع واحب أقولكم بحبكم وهتوحشوني».

وأضافت رضوى الشربيني : «أوعدكم لو ربنا أعطاني العمر واستكملنا البرامج للموسم الخامس من برنامج هي وبس هتشوفوا ديما مجهود كبير وجهد أقصى ما لدي وأقدم أفضل ما يمكن تقديمه».

وأوضحت رضوى الشربيني: انها بدأت تقديم البرنامج في شهر أغسطس 2016 وثبت نجاحات، متابعة :«أنا ديما عاملة زي التلميذ المشاغب داخل الفصل الجميع هادئ وانا المشاغبة طوال الوقت، والجميع دائما يساندني ويقف بجانبي خاصة اني لا أعرف أنافق أحد».

وأكملت رضوى الشربيني : «انا شخص محدش يقدر يستحمله في الشغل، ولا أحد من الزملاء اشتكة مني مهما حصل، وطلباتي غريبة طوال الوقت، موجهة الشكر لكل فريق عمل البرنامج خاصة أنهم فريق متفاهم ولديه مادة جيدة لتقيدم المحتوى مرددة «بحبكم وبشكركم جدا».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.