موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حصيلة الوفيات والمصابين في حادث انقلاب اتوبيس بصحراوي المنيا

منذ 9 شهر
April 22, 2020, 1:55 pm
بلغ

موضوع





تسبب حادث انقلاب "أتوبيس" بالطريق الصحراوي الشرقي، بحري كمين الشيخ فضل، في المسافة بين مركزي مغاغة وبني مزار، شمال محافظة المنيا، ظهر اليوم الأربعاء، في وفاة 3 اشخاص، وإصابة 22 آخرين.
وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي "الجيش"، ونتج عن الحادث وقوع وفاة 3 أشخاص، وإصابة 22.
تم الدفع بـ8 سيارات إسعاف لنقل المتوفين الـ3، والمصابين لمستشفى التكامل بالشيخ فضل ومغاغة العام، ونجح رجال المرور في رفع آثار الحادث لتسيير الحركة بالطريق، وتجري إدارة البحث الجنائي بإشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير إدارة البحث، والعميد جمال الدغيدي، رئيس مباحث المديرية، التحريات اللازمة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، وجرى إخطار النيابة العامة للتحقيق والتصرف.
 
هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play