موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رعب بين أهالي المنيا بعد ظهور خفافيش تخرج بأعداد كبيرة من منزل مهجور

منذ 9 شهر
April 22, 2020, 3:21 pm
بلغ

شكا عدد من الأهالي في مدينة سمالوط بالمنيا، من ظهور خفافيش داخل منزل مهجور بشارع التجارة، ما أثار حالة من الخوف بين الجميع خصوصًا الأطفال، وانتقلت لجنة من الوحدة المحلية والزراعة للفحص واتخاذ اللازم.





وقال أهالي يقيمون بجوار المنزل الذي ظهرت به خفافيش، إن حالة من الخوف تسيطر عليهم وأبناءهم خصوصًا الأطفال، لأن الخفافيش تخرج من المنزل المهجور في الليل، بأعداد وأحجام كبيرة، ما دفعهم إلى إرسال شكاوى للزراعة والوحدة المحلية؛ للتعامل مع الأمر واتخاذ اللازم، وجرى غلق أبواب ونوافذ المنزل المهجور لمنع خروج الخفافيش وانتشارها بالشوارع المحيطة.

وقال مسؤول بالوحدة المحلية، إن شكاوى وردت لمجلس المدينة من مواطنين تفيد بظهور خفافيش بمنزل مهجور، فانتقلت لجنة بالتنسيق مع مديرية الزراعة للفحص، وبمعاينة المنزل المشار إليه في الشكوى أنه مصدر الخفافيش تبين أنه قديم ومهجور منذ عدة سنوات، ويقع بداخل الكتلة السكنية وبداخله خفافيش بأحجام مختلفة، كما أنه دون سقف ما يتسبب في خروج الخفافيش للشارع في الليل، مشيرا إلى أن الخفافيش داخل المنزل بأعداد كبيرة، واتخذت الاستعدادات اللازمة لمكافحتها والقضاء عليها.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play