موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عباس يعلن رد فعل فلسطين في حال ضم إسرائيل لأراضي من الضفة

منذ 6 شهر
April 22, 2020, 7:47 pm
بلغ

موضوع
عباس يعلن رد فعل فلسطين في حال ضم إسرائيل لأراضي من الضفة
قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، إننا سنعتبر كل الاتفاقات والتفاهمات بيننا وبين إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية "لاغية تماما" إذا أعلنت إسرائيل ضم أي جزء من أراضينا، بحسب ما ذكرت فضائية سكاي نيوز بالعربية.






وأصاف عباس: لن نقف مكتوفي الأيدي إذا أعلنت إسرائيل ضم أي جزء من أراضينا، ولا أحد يستطيع استغلال إنشغال العالم بأزمة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد - 19" للانقضاض على حقوقنا الوطنية، ونحن بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التلاعب بحقنا.

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو خلال مؤتمر صحفي له إن "القرار النهائي بشأن ضم أراض في الضفة الغربية يعود إلى إسرائيل".
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play