الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​خريطة برامج رمضان 2020.. والقنوات الناقلة لها ومواعيد عرضها

منذ 2 شهر
April 23, 2020, 9:33 pm بلغ
​خريطة برامج رمضان 2020.. والقنوات الناقلة لها ومواعيد عرضها

يبحث العديد من المشاهدين، عن برامج رمضان 2020 والقنوات الناقله لها في هذه الساعات قبل عرضها أول يوم رمضان، والذي تتراوح أغلبها ما بين برامج المقالب أو البرامج الدينية، أو برامج الطبخ، لذلك تقدم لكم "أهل مصر"، خريطة برامج رمضان 2020 والقنوات الناقله كاملة، ومواعيد عرضها خلال شهر رمضان، كما يلي.
برامج رمضان 2020 على شاشة MBC مصر
رامز مجنون رسمي
يأتي دائماً برنامج رامز مجنون رسمي، للنجم رامز جلال، في مقدمة برنامج المقالب الذي ينتظرها الجمهور كل عام في رمضان، ويتم عرض برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان 2020، على شاشة MBC مصر، يومياً عقب آذان المغرب مباشرة، وتقوم الفكرة الخاصة ببرنامج رامز مجنون رسمي على استضافة مشاهير الفن والرياضة والإعلام وتنفيذ مقلب بهم عبارة عن صعقهم بالكهرباء خلال جلوسهم على كرسي وتقييد حركتهم وفي آخر المقلب يظهر لهم رامز جلال.

وتقدم الفنانة فيفي عبده برنامج خلي بالك من فيفي، في رمضان 2020، على شاشة MBC مصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وينتمي برنامج خلي بالك من فيفي، لنوعية برامج المقالب ويشاركها في تقديمه زينب عبيد، وتستضيف عدد من نجوم الفن منهم سمية الخشاب، أحمد رزق، عصام الحضري، وعائشة بن أحمد، وإيهاب توفيق وأحمد بدير، وغيرهم.
اغلب السقا
كما يقدم النجم أحمد السقا، في رمضان 2020، على شاشة MBC مصر، برنامج أغلب السقا وينتمي إلى برامج الترفيه والمسابقات والتحدي، ويظهر فيه ضيوف البرنامج في تحدي مع النجم أحمد السقا من خلال خوضهم عدد من الألعاب الترفيهية سويا، وذلك برفقة الفنانة رزان مغربي، التي تشاركه في تقديم البرنامج.
محدش فاهم حاجة
ويخوض الفنان محمد ثروت، تجربة تقديم برامج المقالب ببرنامج "محدش فاهم حاجة"، ولكن مقلبه ينفذ في الجمهور، وليس في الفنانين ليعيد للأذهان برامج الكاميرا الخفية التي تم تقديمها لسنوات، ويعرض يومياً خلال شهر رمضان 2020، على شاشة MBC مصر.
برنامج شيخ الحارة والجريئة
يعرض برنامج شيخ الحارة والجريئة للمخرج إيناس الدغيدي، خلال شهر رمضان 2020، على شاشة الفاهرة والناس، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.
برامج رمضان 2020 على قناة ON
أحلى أكلة
يعرض برنامج "أحلى أكلة" مع الشيف علاء الشربيني، يومياً خلال شهر رمضان 2020، في تمام الساعة الساعة 1 ظهرا.
قلوب عامرة
ويأتي عرض برنامج "قلوب عامرة" مع الدكتورة نادية عمارة، يومياً خلال شهر رمضان 2020، في تمام الساعة 5 مساء.
على أبواب الفتن
كما أنه يتم عرض برنامج "على أبواب الفتن" مع مصطفى حسني، يومياً خلال شهر رمضان 2020، في تمام الساعة 6 مساء.
برامج رمضان على شاشة النهار
اسأل مع دعاء
تستمر الإعلامية دعاء فاروق في تقديم برنامجها "اسأل مع دعاء" الذي يتم إذاعته على شاشة النهار، والذي يتضمن فقرة دينية.
حكاية حياة
يقدم الإعلامي شريف شحاتة برنامج "حكاية حياة" على شاشة النهار، والذي يتحدث عن الصراع بين الإنسان والشيطان.
لعلهم يرجعون
يُقدم برنامج "لعلهم يرجعون" الشيخ عبد السلام عبد المنصف على قناة النهار.
خطوات الشيطان
كما يستمر الداعية الإسلامي معز مسعود في تقديم برنامجه "خطوات الشيطان"، خلال شهر رمضان 2020 على قناة النهار.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.