موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بلاغ للنائب العام ضد سما المصرى التفاصيل

منذ 7 شهر
April 24, 2020, 2:05 am
بلغ

بلاغ للنائب العام ضد سما المصرى التفاصيل
تقدم المحامي فهمي بهجت ببلاغ ضد الراقصة سما المصري، بسبب نشرها صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

وأضاف المحامي في بلاغه، أنَّ الراقصة الاستعراضية ضربت بكل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط.





وجاء هذا البلاغ، والذي يحمل رقم ١٩٨٦٣ عرائض النائب العام، بعد ساعات من قرار المستشار حمادة الصاوي النائب العام حبس المتهمة حنين حسام عبدالقادر صاحبة فيديو "افتحي الكاميرا" لمدة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

ومن المقرر أنَّ تعلن النيابة العامة، في بيان لها، تفصيلات ما أسفرت عنه التحقيقات والاتهامات الموجهة إلى المتهمة.

وتضمن البلاغ ضد سما المصري أنه في هذه الأيام المباركة وأثناء استعداد الأمة الإسلامية لاستقبال شهر رمضان المبارك، تطل علينا سما المصري، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لنشر صور وفيديوهات إباحية، تثير المشاعر وتحرك الغرائز، ضاربة بكل القيم والأخلاق الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط، وذلك بظهورها في العديد من اللقطات والأوضاع المخلة بالحياء بصورة فاضحة.

وأشار البلاغ إلى أن الهدف من نشر هذه الصور والفيديوهات تحقيق أكبر عدد مشاهدات، مما يعود عليها بمكاسب طائلة ومن ناحية تحقيق الشهرة أيضًا، مطالبًا بفتح تحقيق ضد سما المصري وتقديمها للمحاكمة.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play