موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأجهزة الأمنية بالدقهلية تكثف جهودها لكشف لغز إصابة أمين شرطة بالدقهلية بحالة تسمم حادة

منذ 6 شهر
April 24, 2020, 2:43 am
بلغ

الأجهزة الأمنية بالدقهلية تكثف جهودها لكشف لغز إصابة أمين شرطة بالدقهلية بحالة تسمم حادة
تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية من جهودها لكشف لغز إصابة أمين شرطة بالدقهلية بحالة تسمم حادة إثر إدعاء ابتلاعه "حبة الغلة" السامة.





وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة بإصابة أمين شرطة يدعي عماد ف. ط.، 42 سنة من قرية الأورمان التابعة لمركز السنبلاوين بحالة تسمم إدعاء ابتلاع حبة الغلة السامة
وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ الفحص تبين أن أمين الشرطة جرى إدخاله غرفة العناية المركزة فاقد الوعي تم وضعه على جهاز تنفس صناعي لسوء حالته.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتى كلفت المباحث بتكثيف تحرياتها لمعرفة سبب حالة التسمم.
 
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play